‏الداخلية العراقية وصولة جديدة ضد تجار المخدرات

حربنا ضد المخدرات مستمرة
————————–
رِجال المديرية العامة لشؤون المخدرات يلقون القبض على مجموعات من تجار المخدرات ويضبطون بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة وقنابل متفجرة وعجلات ودراجات ومبالغ مالية مزيفة في بغداد والنجف الاشرف وميسان والمثنى .
————————–
باشراف شخصي ومتابعة حثيثة من قبل وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري وفي اطار الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات والواجبات الامنية النوعية التي تقوم بها المديرية العامة لشؤون المخدرات اذ تم خلال الساعات الماضية القاء القبض على اربعة من المتاجرين بالمخدرات وضبط بحوزتهم كيلو ونصف الكيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة مع عدد من الاسلحة المتوسطة والخفيفة والقنابل المتفجرة ومبالغ مالية خاصة ببيع المواد المخدرة ومبالغ مالية مزيفة ودراجات وعجلات تستخدم في نقل المواد المخدرة بعد ملاحقتهم من قبل ابطال مكافحة مخدرات الكرخ لمدة استغرقت اسبوع متكامل في العاصمة بغداد .
ومن جهة اخرى وخلال عملية نوعية دقيقة في النجف الاشرف تم ضبط 2 كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة والقاء القبض على مجموعة من المتاجرين بهذه المادة من قبل ابطال مكافحة مخدرات النجف الاشرف .
وفي ذات السياق تم القاء القبض على شبكة من تجار المخدرات في ميسان وضبط كيلو ونصف الكيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة .
من جهة اخرى وبهمة من ابطال مكافحة مخدرات المثنى وبعملية نوعية تم ضبط كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة مع قنابل متفجرة وعجلات تستخدم لنقل وتهريب المواد المخدرة إذ تم تنظيم محضر اصولي بالمضبوطات والمبارز الجرمية .
ولازال رجال المديرية العامة لشؤون المخدرات يطاردون مجموعة من شبكات الموت الناعم في عدد من المحافظات بهمة عالية وعزيمة كبيرة .

المديرية العامة لشؤون المخدرات
18 آب 2023

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى